لؤلؤة برهان خياركم الأفضل لإقامة سعيدة


يقع فندق لؤلؤة برهان في العزيزية، محبس الجن ، وعلى بعد 5 دقائق بالباص  من الحرم الشريف. ويضم مناطق جلوس مريحة ومنطقة مكتب استقبال. ويفتح مكتب الاستقبال على مدار الساعة. ويتوفر مصلى في الموقع، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالكوفي شوب وبخدمة الواي فاي مجانًا في جميع مناطق مكان الإقامة.

تتميز الغرف بأثاث عصري فاخر وديكور أنيق يوفر الراحة والرفاهية. وتحتوي جميع الوحدات على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة وثلاجة وخزانة ملابس وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانًا.

يوجد اربعة مصاعد بجانب مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة ويوفر خدمة تخزين الأمتعة وصندوق ودائع آمن.

يقدم المطعم  للضيوف مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام الراقية لضمان تلبية جميع الأذواق طوال اليوم. ويتوفر مقهى يقدم جميع أنواع المشروبات المنعشة والساخنة والوجبات الخفيفة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالتلفزيون الذي يوفر أحدث القنوات الفضائية والقنوات الاخبارية والرياضية المتخصصة.

يمكن للضيوف الوصول إلى مكة مول في نطاق 7 دقائق بالسيارة، ويقع سنتر بوينت العزيزية على بعد 8 دقائق سيرًا على الأقدام. ويقع مطار الملك عبد العزيز الدولي على بعد 75 كلم بالسيارة.

صنف مكان الإقامة هذا أيضًا انه أحد أفضل الفنادق تقييمًا في مكة المكرمة! فالضيوف مسرورون جداً بما يقدم اليهم  مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كل الحقوق محفوظة لفندق لؤلؤة برهان - تطوير : عبد الصمد ويب